منتدى انا بنوتة للبنات فقط
كارمن سليمان: أحلم بأن أصبح فنانة كبيرة.. وأركز حاليا فى "الثانوية العامة" Mod_article444274_25
لو بتدورى على صحبة ولمة وكلام من القلب بجد
هنا كل البنوتات بيندولك وبيقولك تعالى معنا فى اخلى صحبة دنيا ودينا
^_^

منتدى انا بنوتة للبنات فقط

يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

قريبـا مجـلة منتـدى انا بنـوتة ....نرجوا لمن ترغب بالتسجيل فى المجلة تسـارع بالاشتـراك من هنامن هنـا يا قمر

 


شاطر
 

 كارمن سليمان: أحلم بأن أصبح فنانة كبيرة.. وأركز حاليا فى "الثانوية العامة"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
journalist nor
ّالمديـرة العـامةّّ
ّالمديـرة العـامةّّ
journalist nor

نقاط : 36985
مشكـورة : 49
عمـري..~ : 18/07/1997

عمرى : 22

كارمن سليمان: أحلم بأن أصبح فنانة كبيرة.. وأركز حاليا فى "الثانوية العامة" Empty
مُساهمةموضوع: كارمن سليمان: أحلم بأن أصبح فنانة كبيرة.. وأركز حاليا فى "الثانوية العامة"   كارمن سليمان: أحلم بأن أصبح فنانة كبيرة.. وأركز حاليا فى "الثانوية العامة" Emptyالأربعاء أبريل 04, 2012 1:48 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


«محبوبة العرب « لقب منحه برنامج «Arab Idol» للموهبة المصرية كارمن سليمان التى استقبلها المصريون فى المطار فور وصولها لمصر عقب الفوز بالورود والهتافات.

اليوم السابع أجرت هذا الحوار مع كارمن لتتحدث عن كواليس برنامج «Arab Idol» وعن نصائح لجنة التحكيم لها وعن مستقبلها الفنى وطموحاتها الغنائية...

◄◄ فى البداية ما شعورك بعدما حصلت على لقب «محبوبة العرب»؟
- بالتأكيد هى أسعد لحظات حياتى ولا أستطيع أن أصف مقدار السعادة التى عشتها ومازلت منغمرة فيها، ولكن منذ بداية المسابقة وكان الحلم يراودنى بأننى سأحصل على اللقب ولكن لم أتخيل ذلك حيث كانت كلها مجرد أحاسيس كنت أعيش فيها، وكلما زادت المنافسة شعرت بأن حلمى يتحقق وأننى سأحقق اللقب وبالفعل حدث ذلك لأنى بداخلى يقين بأن المولى سبحانه وتعالى لن يضيع تعبى بالإضافة لثقتى فى الجمهور الذى أشكره وأعده بأن أكون عند حسن ظنه فيما بعد.

◄◄ وما تعليقك على المشككين فى مصداقية الجائزة؟
- من يقول هذا الكلام أرد عليه بسؤال وهو ما مصلحة قناة كبيرة مثل MBc أن تفعل ذلك من أجلى؟ ليس من المنطق أن يكون «أرب أيدول» فى نسخته الأولى ويحدث ذلك لأن البرنامج يبنى مصداقية للجمهور فى الوطن العربى بأكمله، وحاليا هو أصبح البرنامج رقم 1 ولكن فى النهاية أنا سعيدة وفخورة بمشاركتى فى البرنامج لأنه حقق لى أحلامى وأصبح السبب فى شهرتى على مستوى الوطن العربى.

◄◄ وما نصائح لجنة التحكيم عقب حصولك على اللقب؟
- الفنان راغب علامة حذرنى من الغرور لأنه يضر الفنان مدى العمر لاسيما أننى مازلت فى سن صغيرة، أما الفنانة أحلام وحسن الشافعى فطلبوا منى المحافظة على صوتى والتدريب دائما، وأن أركز فى مستقبلى حتى أتمكن من النجاح الدائم والوصول لما أتمناه.

◄◄ هل حددت خطواتك الفنية المقبلة؟
- همى الوحيد حاليا هو الانتهاء من دراستى حيث أننى مقبلة على المرحلة النهائية من الثانوية وأتمنى الانتهاء منها، وبعدها سألتحق بمعهد الموسيقى لأنها عشقى الوحيد، وبعد ذلك ابدأ أفكر فى شغلى ومستقبلى الفنى وتحديد ماذا سأفعل به.

◄◄ هل تشعرين بالقلق من تكرار تجربة عدد من المطربين الموهوبين الذين تحيطهم ضجة إعلامية عقب حصولهم على ألقاب من برامج ثم تختفى هذه الضجة بمجرد الدخول فى موسم جديد من برنامج آخر؟
- بالتأكيد لابد أن أكون قلقة، ولكنى سأعمل على إثبات نفسى وأواصل حلمى ولا أخيب ظن الجمهور بعدما وثقوا بى ومنحونى أصواتهم، وهناك عوامل ستساعدنى على ذلك وهو اختيار الأغنيات الأنسب لطبقة صوتى إضافة إلى أننى مع شركة إنتاج كبرى، وهى لم تتعاقد معى من فراغ وستحاول تقديمى بشكل لائق، ومن داخل نفسى أتمنى أن أكون علامة عند الجمهور ولا ينسونى أبدا.

◄◄ أخيرا..ما هى أمنيتك خلال المرحلة القادمة؟
- أتمنى أن أصبح فنانة كبيرة ولى شخصية مختلفة فى الغناء عن المطربات المتواجدات على الساحة الغنائية خاصة أن الكثير شبهونى بمطربات أخريات ولذلك أسعى خلال الفترة المقبلة لتكوين شخصية غنائية مستقلة حتى لا يقارنى أو يشبهنى أحد بأى مطربة أخرى.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://banatnor.forumegypt.net
 
كارمن سليمان: أحلم بأن أصبح فنانة كبيرة.. وأركز حاليا فى "الثانوية العامة"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى انا بنوتة للبنات فقط :: «®°·.¸.•°° آلأقسام العامة°°·.¸.•°®» :: 彡O°قسم الحوار والنقاش彡O° :: ௰௰الاخبـــار௰௰ :: ஐஐاخبــار الفنஐஐ-
انتقل الى: